اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

وزير الأوقاف ومجلس جامعة الأزهر فى جولة اليوم بقناة السويس الجديدة

136754_660_18306_1

يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مع مجلس جامعة الازهر برئاسة الدكتور عبد الحي عزب في اجتماع مجلس الجامعة

كما يقوم وزير الأوقاف وأعضاء مجلس جامعة الأزهر بزيارة تفقدية لمشروع قناة السويس الجديدة للتعرف على آخر الإنجازات التي تحققت به وما يمكن أن تقدمه وزارة الأوقاف وجامعة الأزهر لدعم ذلك المشروع الوطني العملاق ومساندة العاملين به، ولنقل تلك التجربة إلى طلاب وطالبات الجامعة وبحث إمكانية تنظيم زيارات تفقدية لهم للمشروع لمتابعته بأنفسهم والإطلاع على ما سيقدمه لمصر من طفرة تنموية وحضارية.

وأوضح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف ستقوم بإرسال قافلة، الخميس، تتضمن هدايا رمزية وبعض المنتجات الغذائية للعاملين بمشروع قناة السويس الجديدة من إنتاج هيئة الاوقاف عبارة عن نحو 3 طن برتقال وأكثر من ألفى وجبة ساخنة وهدايا عينية رمزية تقديرا للجهود الوطنية المخلصة التي يقوم بها العاملون بذلك المجرى الملاحي قناة السويس الجديدة.

وأضاف وزير الاوقاف ان قافلة دعوية كبيرة من علماء الأزهر والأوقاف ستقوم، الخميس بزيارة لمحافظة الإسماعيلية وأداء خطبة الجمعة، غدا، بمساجد المحافظة وستقوم بجولات في بعض مدن وقرى المحافظة لعقد دروس دينية ولقاءات مع المواطنين لللارد على اسئلتهم واستفساراتهم الدينية.

كما سيلتقى وزير الأوقاف، الجمعة، وبعد زيارة مشروع قناة السويس ومدينة الإسماعيلية بائمة ووعاظ المحافظة للتعرف على جهود تجديد الحطاب الديني، وأوضاع الدعوة واحتياجات المساجد بها والمشروعات التي يمكن أن تدعمها الأوقاف.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة