اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

ضبط مدير معهد إعداد القادة مع طالبة في وضع مخل بشرم الشيخ

 جامعة-المنوفية

أعلن الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، عن قرار مجلس الجامعة اليوم، بقبول استقالة أحد الأساتذة المساعدين بكلية التربية والذى يشغل مدير معهد إعداد القادة وذلك بعد ثبوت قيامه بفعل مخل بالآداب مع طالبة.

مصدر مسئول بوزراة التعليم العالي، كشف عن تفاصيل الواقعة، مؤكداً أن جامعة المنوفية نظمت عددًا من الرحلات للأقصر وأسوان وشرم الشيخ، خلال الآوانة الأخيرة لتنشيط السياحة، وأثناء رحلة شرم الشيخ والتى ضمت مئات الطلاب والطالبات، تم ضبط الأستاذ الجامعى والذى كان أحد المشرفين على الرحلة مع طالبة فى الغرفة الخاصة به فى وضع مخل بالآداب، بحسب المصدر.

وأضاف المصدر  أن الرحلة عادت إلي الجامعة يوم الخميس الماضي، وتمت إحالة الدكتور والطالبة للتحقيق.

وأكد الدكتور معوض الخولي أنه تم وقف الدكتور المتورط فى الواقعة عن العمل، وإحالته لمجلس التأديب، بعد فتح تحقيق للتأكد من صحة ما ذكره الطلاب خلال الرحلة، مشيراً إلي أنه أرسل مذكرة لوزير التعليم العالي الدكتور اشرف الشيحي، ليخبره بالأمر، وبعد التأكد من صحة الواقعة، أصدر الوزير قراره بإنهاء ندب الدكتور الجامعى من معهد إعداد القادة التابع للوزارة.

وتابع أن الدكتور الجامعى تقدّم باستقالته من الجامعة بعد أن تأكد أنه سيفصل لا محالة، فى حين تمت مواجهة الطالبة بالأمر وتم فصلها هى الأخرى من كلية التربية.

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة