اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنوفية يعتمد سياسة الجودة بعد تحديثها طبقا للمواصفة الدولية 9001/2015 ISo

أعتمد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية سياسة الجودة بعد تحديثها طبقا للمواصفة الدولية 9001/2015 ISo، وذلك في إطار حرص جامعة المنوفية على إستيفاء معايير الجودة ومواكبة التقدم فى مجالي الإدارة والتعليم وإيمانا بأهمية تطوير أداء الجهاز الإداري كأحد أهم الركائز الأساسية لتطوير ودعم العملية التعليمية بالجامعة. 

 

   

وفي هذا أكد القاصد أن الجامعة تولى إهتماما كبيرا  بالجهاز الإدارى بالجامعة لضمان جودة الخدمات التي تقدمها الجامعة مع تقليل الوقت وتقليل التكلفة والتوافق مع المتطلبات القانونية والتشريعات والقوانين الأخرى والتحسين المستمر والتميزوالريادة فى أداء الأعمال، بالإضافة إلى السعي في رفع انتماء العاملين وزيادة وعيهم اتجاه نظام إدارة الجودة وذلك من خلال المشاركة الفعالة في المحافظة علي نظام الجودة، واكتساب تقدير واعتراف الجهات العالمية والمحلية بالجامعة، وتحقيق التنافس والتميز مع الجامعات الأخرى. 

 

يذكر أن جامعة المنوفية  نظمت خلال الأسابيع القليلة الماضية عدة دورات لمنسقي ومراجعي الإدارات الداخلية للجامعة في معايير الجودة وتطبيقاتها وذلك من أجل الإستعداد للمراجعة القادمة من الشركة المانحة لشهادة الايزو Iso 9001/2015.

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة