اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

مصنع 63 الحربي ينظم ورش تدريبية لطلبة الجامعات في مختلف التخصصات

قامت شركة حلوان للصناعات غير الحديدية “مصنع 63 الحربي”، بعمل ورش تدريبية لطلبة الجامعات من مختلف التخصصات.
يأتي هذا في إطار استغلال الطاقات الفائضة لشركات الإنتاج الحربي في خدمة المجتمع المدني وتأهيل جيل جديد لمواجهة تحديات سوق العمل، وشمل التدريب المرور على جميع القطاعات الإنتاجية بالمصنع والاطلاع على الخطوات التنفيذية ببعض خطوط الإنتاج، كمنتجات الشركة من الكابلات، وشرائط النحاس، وألواح الألومنيوم.
من جانبه، اجتمع المهندس عزت محمد عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للآلات و المعدات “مصنع 999 الحربي”، برؤساء القطاعات المختلفة بالشركة والعاملين بها؛ للاستماع لمقترحاتهم في تطوير خطوط الإنتاج المختلفة، إيماناً منه بأهمية تبادل وجهات النظر المختلفة.
كما وجه الشكر لهم لنجاحهم في الفترة الماضية، والذي كُلل بالعديد من التعاقدات، مع مجموعة AVIC الصينية، وشركة أوراسكوم لتقديم الدعم الصناعي لمشروعي القطارين الخفيف LRT والسريع HS، من خلال تنفيذ أعمال الجلفنة لجسم القطارين، والتي تعد من أهم مراحل تصنيع القطار.
كما حرص رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للآلات والمعدات، على تكريم العاملين المحالين إلى المعاش، مثنيا على ما بذلوه من مجهود ونجاح خلال مسيرة العمل، وأكد ضرورة الاستفادة من خبراتهم.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة