اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعرف على قواعد تظلمات نتائج الدور الثانى للشهادة الإعدادية بالبحيرة

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، قبول التظلمات على نتائج الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسى الجديد داخل كل إدارة تعليمية لأول مرة، تيسيرا على طلاب الشهادة الاعدادية الراغبين فى تقديم تظلمات على نتائج امتحانات الدور الثانى.

وأضاف وكيل الوزارة ، أن هذا القرار جاء تخفيفا عن كاهل الطلاب وأولياء الأمور، وتيسير أعباء ومشاق السفر والانتقال الى مدينة دمنهور  مقر الكنترول المركزى نظرا لبعد المسافات البينية بين مدن ومراكز المحافظة .

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم فتح باب التظلمات من من يوم 14 أغسطس لمدة أسبوعين لمن يرغب فى التظلم على نتائج الدور الثانى للشهادة الإعدادية.

 

لافتا إلى أن القواعد والإجراءات اللازمة فى هذا الشأن تتلخص فى تقديم الطلبات باسم وكيل وزارة التعليم، ودفع الرسوم المقررة وفقا للقرار الوزارى المنظم لذلك وهى 35 جنيها عن كل مادة، وسيتم تحديد ميعاد جلسة الاضطلاع للطالب، وولى الأمر عن طريق الإدارة التعليمية.

 

وأشار يوسف الديب وكيل وزارة التعليم، إلى أن جلسة الاضطلاع سوف تكون بالكنترول المركزى بمدينة دمنهور، وفقا للميعاد الذى حددته الإدارة التعليمية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة