اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة حلوان: إتاحة المقررات الدراسية إلكترونيًا على منصة الجامعة

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أن المقررات الدراسية بكليات جامعة حلوان أصبحت إلكترونية ضمن خطة الجامعة، حيث يتمكن الطالب من الدخول على المنصة الخاصة بالجامعة من خلال الكود الخاصة به للاطلاع على الكتب والمقررات الدراسية.

 

وأشار رئيس جامعة حلوان، في تصريحات خاصة لـ”أخبار التعليم في مصر”، إلى اهتمام الجامعة بالطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، إذ تم تعيين مستشار لرئيس الجامعة لذوى الاحتياجات الخاصة، وإعداد مجموعة من البرامج والأنشطة الطلابية الخاصة بهذه الفئة وتنظيم مسابقات طلابية، فضلا عن تجهيز مكتبة لفاقدى البصر بطريقة “برايل” ومراعاة احتياجاتهم فى الهوية الجديدة للجامعة بحيث تخصيص ممرات وتمهيد الطرق لتيسير وتسهيل عملية انتقالهم داخل الحرم الجامعى.

 

وأكد الدكتور السيد قنديل، الانتهاء من تجهيز المبانى بالمدن الجامعية وإعدادات غرف إقامة الطلاب، وأصبحت مجهزة على أعلى مستوى، من حيث الإقامة والتعقيم والنظافة، وكذا تحديد الطاقة الاستيعابية بالغرف للطلاب، فضلا عن وضع خطة للأنشطة الطلابية والخدمات لطلاب المدن الجامعية. 

يُذكر أن الدكتور السيد قنديل أكد الانتهاء من جميع أعمال الصيانة وعمليات التطوير لجميع منشآت الجامعة من مبان ومدرجات وقاعات ومعامل وملاعب وصالات رياضية، وكذلك تحديث البنية التحتية، للجامعة وكلياتها، مشيرا إلى أن الجامعة عملت خلال الفترة الماضية على تطوير كافة المنشآت والطرق الداخلية بالحرم الجامعي لتوفير سبل الراحة والسلامة للطلاب.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة