اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة غرب فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية تكرم أستاذا بجامعة المنصورة

كرمت جامعة غرب فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، الدكتور وائل عوض أستاذ مساعد بكلية التربية الرياضية، جامعة المنصورة، بمناسبة فوزه بجائزة الجمعية الأمريكيه لعلوم الرياضية، بالمشاركة مع البروفسيور جاري ليجوري نائب رئيس جامعة غرب فلوريدا للدراسات العليا والبحوث.

 

كما حصل عوض على جائزة الباحث الدولي من الكلية الأمريكية للطب الرياضي لعام 2023، وجائزة شباب الباحثين من الكلية الأوروبية لعلوم الرياضة (ECSS) إسبانيا، وقد شارك في العديد من المهمات والزيارات العلمية والتدريب للدول أمريكا والتشيك وإيطاليا وإنجلترا وليتوانيا وبلغاريا، وله أكثر من 14 بحث محكم ومنشور في المجلات العلمية الدولية، ويعمل حاليًا عضو هيئة تحرير المجلة الدولية ( Quest Journal) بأمريكا (Q1).

 

 إضافة إلي العديد من الأنشطة على المستوى الدولي وعضوية الجمعيات العلمية الدولية مثل عضو الرابطة الوطنية لعلم الحركة في التعليم العالي (NAKHE) -أمريكا، عضو الجمعية البريطانية لعلوم الرياضة والتمارين الرياضية (BASES)- إنجلترا، عضو الكلية الأمريكية للطب الرياضي(ACSM) – أمريكا، عضو الجمعية الفسيولوجية الأمريكية (APS) – أمريكا، عضو الكلية الأوروبية للعلوم الرياضية (ECSS) – ألمانيا.

 

وجدير بالذكر، أن الدكتور وائل عوض، عضو مكتب العلاقات الدولية بالجامعة ومنسق برنامج الايراسموس الأسبق بالجامعة، ومنسق العديد من الإتفاقيات الدولية بين جامعة المنصورة والجامعات الأوربية بدول إنجلترا – التشيك – ليتوانيا – بلغاريا – البرتغال.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة