اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل تعليم الغربية يتفقد المدارس ويشدد على مراجعة إجراءات الأمن والسلامة

تفقد  ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انتظام العملية التعليمية بمدارس قرى إدارة غرب طنطا التعليمية، حيث شملت المتابعة مدرسة الشهيد صابر عبد الحميد عبد الجواد الصاوي بشوني، مدرسة شوني الابتدائية المشتركة.

 

وخلال المتابعة بمدرسة الشهيد صابر عبد الحميد عبد الجواد الصاوي بشوني، اطمأن وكيل الوزارة إلى انتظام العملية التعليمية، وإلى المستوى التعليمي والتحصيلي للطلاب، وانضباط وانتظام المدرسة، كما تلاحظ أن المدرسة تحتاج الي معمل وتم التواصل مع مدير عام الإدارة لتوفير معمل بالمدرسة. 

 

وفي مدرسة شوني الابتدائية المشتركة، تلاحظ أن المدرسة بها العديد من المخالفات التي تم رصدها خلال المتابعة، وتم التواصل مع مدير عام الادارة لإزالة السلبيات ومتابعة المدرسة فورا.

 

وخلال متابعته للمدرستين، شدد وكيل الوزارة على التأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، والطفايات وخطوط الحريق، وتنظيف أسطح المباني المدرسية، وسلامة خطوط الصرف، وسلامة خطوط الحريق، والتأكد من تشغيلها، وتوفير أرقام الطوارئ في أماكن واضحة.

 

كما وجه بتدريب الطلاب على استخدام طفايات الحريق، والتدريب على خطط الإخلاء بمعرفة مسئول الأزمات والكوارث بالمدارس، وتوزيع التغذية على الطلاب قبل فترة الفسحة، بعد التأكد من صلاحيتها وسلامتها.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة