اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس ضمان الجودة لاعتماد 7 برامج بكليات الهندسة

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفيـة، اليوم الثلاثاء، وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، برئاسة الدكتور علاء عشماوى رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لشئون التعليم العالى والدكتورة ثناء راضى، نائب رئيس الهيئة، ويضم الوفد رؤساء وفرق المراجعين بالهيئة لزيارة وتجديد اعتماد 7برامج بكليتى بكلية الهندسة والهندسة الإلكترونية، بحضور الدكتورة وفاء زهران مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة وفريق ومراجعة الجودة بجامعة المنوفية.

رحب الدكتور أحمد القاصد بوفد الهيئة فى رحاب الجامعة، كما أشاد رئيس الجامعة بالتعاون مع الهيئة للوصول للاعتماد المؤسسى واعتماد البرامج موجهًا الشكر للهيئة على الدعم الفنى والأكاديمى التى قدمته للجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمى لكليات والبرامج الدراسية بالجامعة، وأوضح خلال اللقاء دور الجامعة فى دعم الكليات المتقدمة للاعتماد على المستوى الفنى واللوجستى.

واستعرض القاصد فى لقائه بالوفد دور كليتى الهندسة والهندسة الإلكترونية فى خدمة المجتمع وتميز الكليتين بوحدات استشارية تقدم خدمات للمحافظة بالإضافة إلى تقلد خريجى الكليتين العديد من المناصب الهامة فى الدولة ولهم دور بارز على المستوى القومى والمجتمعى والبحث العلمى.

وأكد رئيس الجامعة على حرص الجامعة على اعتماد جميع الكليات والبرامج بالجامعة مشيرا إلى أهمية التركيز على الممارسات الفعلية وتطبيق معايير الجودة ،كما أعرب رئيس الهيئة عن سعادته بوجوده فى رحاب جامعة المنوفية وتواصله مع الجامعات للتعريف بالرؤية المستقبلية ومعايير الجودة والتوجه الجديد للهيئه للوصول على جودة فعلية.

وأكدت الدكتورة ثناء راضى على فخر الهيئة بالجامعات المصرية وجامعة المنوفية المتميزة والتى تؤدى الخدمات العلمية والبحثية والمجتمعية، لافتة إلى الشراكة الهامة بين الهيئة والجامعة فى تحقيق النجاح والحصول على الاعتماد الأكاديمى، كما عبرت عن أملها أن تعتمد كافة الكليات وجميع البرامج وضرورة نشر ثقافة الجودة.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة