اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة سيناء: أتوبيسات لنقل الطلاب وهيئة التدريس والعاملين للجان الانتخابات

تقدمت الدكتور جيهان فكري، رئيس جامعة سيناء، وعمداء الكليات وقيادات الجامعات والطلاب والعاملين مسيرة حاشدة إلى لجان التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 لاختيار رئيس مصر القادم حتي 2030.

 

كما نظمت جامعة سيناء مجموعات من الطلاب للمشاركة كمنظمين أمام لجان الانتخابات للمساعدة في استخراج رقم اللجان للناخبين وتقديم تسهيلات أخرى من شأنها مساعدة الناخبين في الادلاء بأصواتهم، وضمت 55 طالب وطالبة على مستوى الجامعة وبإشراف عدد 17 مشرف من إدارة الأنشطة الطلابية.

 

ووفرت الجامعة نحو 30 اتوبيس لنقل الطلاب والعاملين وجميع منتسبي الجامعة بفرعي القنطرة والعريش من والي اللجان الانتخابية طوال أيام العملية الانتخابية 10 و11 و12 ديسمبر.

بالإضافة الي تخصيص اتوبيسات لإدلاء الناخبين بأصواتهم في لجان الانتخابات في الانتخابات الرئاسية، في مختلف مناطق شمال سيناء المساعيد، الضاحية، البلد، أبي صقل، الشيخ زويد.

 

وقالت الدكتورة جيهان فكري، رئيس جامعة سيناء، أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية واجب وطني والشعب المصري جعل منها عرس انتخابي خاصة و أن مصر تواجه العديد من التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية وبالتالي علي الجميع أن يكون علي مستوي المرحلة الراهنة وهو ما يعكس صورة مصر أمام العالم .

 

جدير بالذكر أن جامعة سيناء نظمت عدد كبير من الفاعليات التوعوية داخل الحرم الجامعي بفرعي القنطرة والعريش من أجل التأكيد وترسيخ وعي الطلاب والمجتمع الجامعي بأن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية هو التزام وواجب وطني اتجاه الفرد نحو الوطن، بالاضافة إلي إنه المشاركة والاهتمام بالقضايا الوطنية من شأنها تعزيز الانتماء الوطني .

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة