اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتالتعليم الأزهري

طلاب صفوف النقل بالمعاهد الأزهرية بالشرقية يختتمون امتحانات نصف العام

اختتمت امتحانات النقل للمرحلة الثانوية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي، بالمعاهد الأزهرية بالشرقية، وكذلك صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية و الإعدادية.

 

وقال الدكتور السيد الجنيدى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، إنه أجرى جولات لمتابعة اللجان الامتحانية، انتظامها على الوجه الأكمل.

 

 

وأضاف أنه وجه بتحرى الدقة والشفافية خلال أعمال تقدير الدرجات، واعتبار مصلحة الطلاب في المقام الأول، وعلى ضرورة إنهاء النتائج في المواعيد المقررة.

 

وأضاف رئيس المنطقة أن غرفة العمليات الرئسية لم تسجل أى شكوى تخص الامتحانات من حيث عدم ملاءمتها لوقت الإجابة المخصص لها، أو خروجها عن المناهج المقررة.

 

وأدى طلاب الصف الأول الثانوى للقسم العلمى امتحانات اليوم الأخير في مادتى الحديث وعلومه، والأحياء، بينما أدي طلاب الصف الثانى الثانوى للقسم العلمى امتحانهم في مادتى البلاغة، وتطبيقات الرياضيات، كما أدي طلاب الصف الأول الثانوى للقسم الأدبى امتحاناتهم في مادتى الحديث وعلومه و اللغة الأجنبية الثانية ، والصف الثانى الأدبي في مادتى البلاغة والمنطق.

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة