اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

وزيرا التعليم العالي والشباب يفتتحان نادي جامعة حلوان

شهدت جامعة حلوان افتتاح نادي الجامعة، بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة نادي جامعة حلوان.
ويهدف النادي، إلى تكوين فرق رياضية للمشاركة باسم نادي الجامعة في أنشطة ومسابقات دولية، وهذا يسهم في جعل الرياضة مكونا أساسيا بالعملية التعليمية، وتمكين الشباب من ممارسة الرياضة على ملاعب مجهزة بأفضل التجهيزات.
ووقع الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، 3 برتوكولات تعاون مع رجال أعمال وشركات بشأن إهداء حلقة ملاكمة بجميع مشتملاتها إلى نادي جامعة حلوان حرصا على استكمال مسيرة الدعم الرياضي بالنادي وايمانا في الاستفادة منها على جميع الأصعدة والمستويات.
ومن جهته، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، أن نادي جامعة حلوان إضافة رياضية كبيرة للمنظومة الرياضية في مصر.
وأضاف: “لأول مرة نكون أمام نادي اجتماعي رياضي جامعي ومشهر طبقا لقانون الرياضة ويحقق مستهدافتنا للتطوير الرياضي سيكون له أثر كبير على المستوى المجتمعي والرياضي وسيكون إضافة لكل الالعاب بالإضافة إلى أن طلاب الجامعة ممارسة النشاط الرياضى وتكوين منتخبات لمختلف الألعاب.
وأشار إلى أن تجربة إنشاء نادي جامعة حلوان، تجربة مهمة وملهمة سندرس تطبيقها على مستوى الجامعات المصرية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة