اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم المنوفية: الانتهاء من تجهيزات امتحانات الشهادة الإعدادية وانطلاقها 17 يناير

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال إمتحانات الشهادة الاعدادية بكافة أنحاء المحافظة، والمقرر بدايتها يوم 17 يناير الحالى وتنتهى يوم 24 من نفس الشهر.

 

وأكد محمد صحصاح مدير عام التعليم بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية فى تصريحات لـ “أخبار التعليم في مصر “، أنه تم إعداد كافة خطوط سير السيارات التى ستقوم بتوزيع أوراق الأسئلة فى صباح يوم الامتحانات على أن تقوم بنقل أوراق الإجابة إلى الكنترول العام بمدينة شبين الكوم.

 

وأضاف مديرعام التعليم ، على أنه تم رفع درجة الاستعدادات بكافة المدارس والإدارات التعليمية بنطاق المحافظة فضلا عن تجهيز اللجان وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر وتذليل العقبات حرصاً على مصلحة أبنائنا الطلاب.

 

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أعلن إعتماد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 للمرحلة الإعدادية  ، جاء ذلك بناء على المذكرة المقدمة من مديرية التربية والتعليم بشأن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة