اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

إعلان نتيجة امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى العام اليوم بالسويس

قال ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس، إنه سوف يتم اليوم الأربعاء الإعلان عن نتيجة امتحانات نصف العام الدراسي الأول 2024/2023، لصفوف الأول والثاني الثانوي العام، في جميع مدارس المحافظة ويمكن لكل طالب أو ولي أمر الحصول عليها مجانًا.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس، أن حوالي 190 ألف  طالب وطالبة قد أدوا امتحاناتهم دون ثمة مشاكل تذكر بجميع مدارس المحافظة لجميع الصفوف والمراحل، مشيرًا إلي أنه لم يرد إلى غرف العمليات ثمة ما يعكر صفو العملية الامتحانية طوال أيام الامتحانات فضلاً عن عدم وجود أي واقعة تسريب أو محاولة غش الكترونيه بالمحافظة، وذلك بعد الإجراءات الحاسمة التي اتخذتها لجنة الإدارة ووجود عصا إلكترونية كاشفة للمعادن وللهواتف  المحمولة بكل لجنة مما كان له كبير الأثر على نجاح العملية الامتحانية.  

وتابع “عمارة”، لم تصل أي شكاوى سواء من الطلاب أو أولياء أمورهم تتعلق بامتحانات النقل للثلاث مراحل للابتدائية والإعدادية والثانوية.

 وقررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس خلال الامتحانات إلغاء امتحانات لعدد من الطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية بعد ضبطهم أثناء محاولات الغش باستخدام الهواتف النقالة، وتم استبعاد عدد من المراقبين وإحالتهم للشؤون القانونية بسبب تسهيلهم لأعمال الغش داخل اللجان.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة