اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم بالاسم ورقم الجلوس

ينشر أخبار التعليم في مصر نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم ، وذلك بعد أن اعتمدها الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، نسبة النجاح 78,9 % على مستوى المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التونى معاون المحافظ، المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، والدكتورة أمانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وخالد يونس رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان شهادة المرحلة الإعدادية بالفيوم للفصل الدراسى الأول.

 

وللاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم اضغط هنا

 

وقدم محافظ الفيوم، تهانيه القلبية للطلاب الأوائل وكافة الطلاب الناجحين، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، موجهاً مسئولى التربية والتعليم بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالفيوم، وتخريج أجيال واعدة تساهم فى بناء مصر المستقبل، معربًا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم.

 

ووجه المحافظ، مدير مديرية التربية والتعليم، إلى سرعة تجهيز مجموعات عمل بكل إدارة تعليمية، وفقاً للتوزيع الجغرافى للطلاب، لتلقى التظلمات تيسيراً على أولياء أمور الطلاب، وذلك اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 10فبراير 2024 ولمدة أسبوعين.

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة