اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة قناة السويس تستضيف المنتدى الدولي سد الفجوات لاستدامة الإنتاج الحيواني

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن العالم يواجه العديد من التحديات مما يجعل التعاون من أجل استدامة الثقافة وتعزيز الأمن الغذائي الزراعي أكثر أهمية من أي وقت مضى، قائلا: “بينما يسعى المجتمع الدولي جاهدا لتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة للسكان مع الحفاظ على موارد كوكبنا، فإنه من الضروري أن نعمل معا بشكل جماعي ونعزز التعاون بين الأفراد والمجتمعات والمنظمات والحكومات”.
جاء ذلك أثناء استقبال “مندور”، وفد كلية الزراعة برئاسة الدكتور محمد يس عميد الكلية؛ لعرض استعدادات عقد المنتدى الدولي “سد الفجوات لاستدامة الإنتاج الحيواني” المزمع عقده في نوفمبر 2024 بكلية الزراعة بجانب مشاركة كلية الزراعة جامعة الإسكندرية.
وأثنى على فكرة المنتدى واعدا بتوفير الدعم الكامل لنجاحه، مؤكدا أنه مع استمرار الزيادة السكانية، ستكون هناك حاجة ماسة إلى بذل المزيد من الجهد والابتكار لزيادة الإنتاج الزراعي بشكل مستدام وتحسين سلسلة التوريد العالمية وتقليل فقدان الأغذية وهدرها.
وأشار إلى أن الكثير في المجتمع الدولي يرى أنه من الممكن القضاء على الجوع في الجيل المقبل ويعملون معاً في سبيل تحقيق هذا الهدف.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة