اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ دمياط تتابع منافذ بيع منتجات التعليم الفنى استعدادا لشهر رمضان.. صور

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، منافذ بيع منتجات مدرسة الزراعة، وذلك وفق خطة المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم. 

 

وتفقدت محافظ دمياط، حظائر تربية المواشي داخل المدرسة، وكذلك قسمى إنتاج الألبان و إنتاج المخبوزات و المواد الغذائية فضلا عن متابعتها تجهيز منافذ البيع التابعة للتعليم الفني، وطرح كميات من المواد الغذائية بأسعار مناسبة أمام الجمهور خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك. 

 

ومن جانبها، أشارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إلي أنه تم إعداد منافذ التعليم الفني لطرح كميات من السلع الغذائية المتنوعة أما الجمهور بشكل مناسب، موضحة أن هناك اهتمام كبير بتطوير الإنتاج داخل تلك الأقسام لتطوير الأداء في قادم الأيام. 

 

وأكدت محافظ دمياط، ضرورة التنسيق بين التربية والتعليم وبين مديرية التموين من أجل تقديم الدورات التدريبية اللازمة للطلاب لتحسين مهاراتهم وضمان الحصول على منتج مطابق للمواصفات، فضلا عن إشراكهم بمعارض و توسيع دائرة التسويق لمنتجاتهم. 

 

وأضافت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن الاهتمام بالتعليم الفني خطوة هامة في طريق تزويد احتياجات السوق سواء بالأيدي العاملة المدربة أو المواد الغذائية المطلوبة، لافتة إلي أن التعليم الفني يعد المستقبل الآمن لتقديم كوادر مدربة لسوق العمل بمختلف المجالات، مشيرة إلي قيام لجان المتابعة برصد ما تم تنفيذه في هذا الشأن للوقوف على سبل تطوير مهارات طلاب التعليم الفني بشكل مستمر. 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة