اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعاتالتعليم الأزهري

فوز جامعة الأزهر بالمركز الأول عربيا فى مسابقة التحكيم التجارى بالسعودية

فاز الطالب محمد الفقي، الطالب بكلية الشريعة والقانون بالقاهرة، جامعة الأزهر، بالمركز الأول على مستوى جامعات الوطن العربى فى مسابقة التحكيم التجارى الدولية فى نسختها الخامسة، والتى تقام فى جامعة الأمير سلطان بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية (كأفضل مترافع عن المحتكم ضدها) صرح بذلك الدكتور عطا السنباطى، عميد كلية الشريعة والقانون بالقاهرة. 

 

وأوضح الدكتور أبو بكر يحيى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن الطالب محمد الفقي مَثَّل الأزهر الشريف تمثيلًا مشرِّفًا خلال المسابقة؛ حيث تقدم على طلاب جامعات الوطن العربى جميعًا.

 

وأضاف وكيل الكلية أن الجامعة فازت أيضا بالمركز الرابع في المسابقة (أفضل مذكرة على مستوى جامعات الوطن العربي) وأيضا فازت الجامعة بالمركز العاشر في (أفضل مترافع عن المحتكمة).

 

ووجه وكيل الكلية الشكر والتقدير للدكتور محمد ممدوح، المدرس المساعد بقسم القانون العام بالكلية؛ لجهوده في تدريب الطلاب، كما وجه الشكر والتقدير للدكتور أحمد كشك، منسق الأنشطة الطلابية بجامعة الأزهر، والمشرف على فريق جامعة الازهر.

 

وثمن وكيل الكلية جهود الوفد الطلابي الذي ضم: 

-محمد مصطفى الفقي. 

-أحمد محمد صابر.

-عبد الله عبد العزيز شوقي.

-أسامة فتحي عبد القادر.

-خالد عبد الجيد خليل. 

-منير الهادي عوض. 

-زياد حجاجي، مدرب الفريق وأحد خريجي كلية الشريعة والقانون بالقاهرة.

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة