اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها يفتتح معرض منتجات الجامعة والسلع بأسعار مخفضة.. فيديو

قدم “تليفزيون أخبار التعليم في مصر”، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، من افتتاح الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، يرافقه الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الأسبق، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية والذى ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الزعبلاوى عميد كلية الزراعة، الدكتورة أمانى عباس عميدة كلية الطب البيطرى، والدكتور سامى غنيمى عميد كلية التجارة، والدكتورة نهاد البرقى القائم بعمل عميد كلية العلوم، وعدد من وكلاء الكليات، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبالتعاون مع وائل فؤاد رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الاجتماعية للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها.

واستمع رئيس الجامعة، ونائبه إلى شرح من عمداء الكليات المشاركة فى المعرض حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية “اللحوم، والدواجن، والأرانب، والبيض، والألبان، والخضروات المختلفة، والمنظفات الصناعية، بالإضافة إلى مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الأساسية خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوى، أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمى والمجتمعى الذى تقوم به من خلال توفير المنتجات والسلع الاستراتيجية والمساهمة فى توفير الأمن الغذائى، مشيرا إلى أن جميع المعروضات عالية الجودة وتباع بأسعار التكلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين.

من جانبه قال الدكتور السيد فودة، أن المعرض ضم منتجات كليات الزراعة والطب البيطرى والعلوم ويأتى من منطلق مسئوليتها الاجتماعية لخدمة المجتمع المحلى، مضيفا أن الاقبال على المنتجات التى تتميز بالجودة العالية وانخفاض الأسعار يؤكد على الثقة التى تتمتع بها منتجات جامعة بنها.

وأشارت رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على المعرض، أنه تم التنسيق مع جميع الكليات المشاركة لتقديم جميع المنتجات، وتم تخصيص مكان المعرض بكلية التجارة تيسيرا على العاملين بالجامعة والمواطنين.

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة