اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وزارة التعليم تحدد ضوابط ترشيح أعضاء لجان تقييم الطلاب بالمدارس الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط ترشيح و اختيار أعضاء اللجان الفنية القائمة على أعمال التقييم النهائي بمدارس التعليم الثانوي الفني بنوعياته  الصناعي والزراعي والفندقي والتجاري، المطبق بها البرامج الدراسية المبنية وفقاً لمنهجية الجدارات.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، في خطاب للمديريات التعليمية، يسدد كل طالب مقيد بالصف الثالث الثانوي بالمدارس المطبق بها منهجية الجدارات مبلغا قدره 300 جنيه مقابل أداء التقييم النهائي، على أن يتم إبداع الحصيلة في حساب تنمية الموارد .

 

وقالت الوزارة إنه بالتوجيه نحو فتح قنوات التحصيل مع هيئة البريد المصري و الشركات المتعاقدة مع الوزارة لتحصيل مبلغ 300 جنيه مقابل أداء التقييم النهائي من طلاب الصف الثالث بمدارس التعليم الثانوي الفني بمختلف نوعياته « الصناعي – الزراعي – التجاري – الفندقي» المطبق بها البرامج الدراسية ذات المناهج المبنية وفقا المنهجية الجدارات المهنية ، على أن يتم إبداع ما يتم تحصيله لحساب الاشتراكات و مقابل الخدمات المفتوح بالبنك المركزي المصري .

 

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة