اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

أهالي النوبة عن ملاحظي الثانوية العامة : إكرامهم واجب.. والمعلمون: «عوايد» الناس الطيبة

5761d237c6ab150_1466028598

أخبار اليوم

المستوى الفخم لتجهيز استراحات مراقبي امتحانات الثانوية العامة في إحدى قرى النوبة، أثار ضجة كبيرة بين المعلمين في المحافظة، بعد أن قام الأهالي بتحويلها إلى مستوى فنادق الخمس نجوم، ودفع ذلك بقية المعلمين إلى التساؤل حول عدم تقديم الإدارات التعليمية استراحات لهم على نفس المستوى.

ويشير محمد عادل من أهالي قرية توشكي إلى أنهم قاموا قبل بدء ماراثون الثانوية العامة، بتجهيز استراحة لجنة «مدرسة توشكي غرب الابتدائية» للمراقبين من خلال مجهودات الأهالي؛ حيث تم توفير تكييف وجهاز تليفزيون وثلاجة ومكاتب وأسرة مجهزة بعدة مفارش نظيفة بكل استراحة؛ وفسر سبب ذلك بعلم أهالي القرية بمدى معاناة المراقبين في درجات الحرارة المرتفعة، وخاصة في شهر رمضان.

يأتي ذلك فيما تناقل مدرسو المحافظة خلال الأيام الماضية صور الاستراحة، عبر مواقع التواصل، وأبدوا انبهارهم بما يقدمه أهالي هذه القرية، بعكس استراحات عديدة بالمحافظة، حيث يؤكد وائل محمود وهو من أهالي إسنا أن الاستراحات بمدينة إسنا سيئة للغاية، ودائما ما يشكو منها المراقبون.

وأشار إلى أن صور استراحات مدرسة توشكي كانت صادمة للجميع؛ فيما علق سيف أشرف أحد المعلمين وقال: «دا العادي من أهل النوبة الطيبين» موضحا أنه عمل مراقبا في إحدى السنوات بمدينة أبو سمبل، وكانت معاملة الأهالي لهم شديدة الاحترام، حيث وفروا لهم كل المتطلبات، لدرجة أنهم كانوا يجهزون لهم وجبة الغداء ويعدون لهم المياه المثلجة.

روابط نرشحها لك

لتنسيق الجامعات الخاصة اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على قانون التعليم وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة