اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

” ترامادول وأفيون وأفلام جنسية ” بمكتب مدير مدرسة بالدقهلية

ترامادول

كتب / عبدالله العزازي

 قال الدكتور عادل يحيى مدير الإدارة التعليمية ببني عبيدبمحافظة الدقهلية وصلتنا شكوى من عدد من الأهالي بالسلوك غير المنضبط لمدير المدرسة، نظرا لوجودها في أطراف القرية، وأنه يحتفظ بمواد مخدرة بمكتبه.

وأكد يحيى، تشكيل لجنة بمعرفة الإدارة، وبتفتيشها تأكدنا من صحة الشكوى، وعمل تقرير بها ورفعه إلى وكيل الوازرة وتحريز المضبوطات لاتخاذ الشأن القانوني معه.

وكشف التفتيش المفاجئ على إحدى المدارس الابتدائية مركز بني عبيد بالدقهلية، عن احتفاظ مدير المدرسة بمواد مخدرة وترامادول، وفلاشة ميموري تحتوي على أفلام جنسية داخل الدولاب الخاص به في مكتبه بالمدرسة.

وكشف مصدر بالمديرية، أن اللجنة عثرت على أنواع مختلفة من المواد المخدرة والمحظور تداولها، مثل “ترامادول ومادة تشبه الأفيون”، إضافة إلى أفلام جنسية موجودة على الفلاشة.

ومن جانبه قرر على عبد الرءوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إيقاف مدير المدرسة عن العمل، وإنهاء قرار تكليفه بإدارة المدرسة ونقله منها، وإحالة الأمر للشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة

روابط نرشحها لك

لتنسيق الجامعات الخاصة اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للإطلاع على قانون التعليم وتسجيل اقتراحك اضغط هنا

لمتابعة امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية لامتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لأدلة التقويم لثانوية 2016 اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة