اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ سوهاج يبحث استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسى الجديد

14010000_1083454845035485_1640494627_n

كتب / حمادة زايد

ناقش الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج استعدادات مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد وموقف المباني المدرسية وصيانتها والكتب المدرسية والأثاث المدرسي.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الإقليمي للتربية والتعليم الذى عقد بديوان عام المحافظة بحضور كل من: عبد العال عبد الجواد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وسنية عز الدين وكيل المديرية، وعمداء الكليات بجامعة سوهاج، و قيادات المنظومة التعليمية وأعضاء مجلس النواب، لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات التي تخص قطاع التعليم بالمحافظة .


وأوضح عبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن 43% من الكتب الخاصة بالعام الدراسي الجديد قد وصلت الى مخازن المديرية، كما أكد أنه تم التعاقد مع مدارس التعليم الفني بالمحافظة على توريد 13 ألف مقعد دراسي، إلى جانب 1500 من مصانع أخميم الانتاجية .

وفيما يخص أعمال الصيانة أكد مدير هيئة الابنية التعليمية بسوهاج، أن 1223 مدرسة بسوهاج يتم صيانتها الآن بتكلفة 52 مليون جنيه على أن تكون تلك المدارس جاهزة تماما مع بداية العام الدراسى الجديد , وشدد المحافظ على مسئولي مديرية التربية والتعليم بعدم تسلم أي فصل أو مدرسة دون اكتمال أعمال الصيانة تماما .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة