اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

استعدادات مكثفة بتعليم الإسكندرية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2016 / 2017

14068079_1580775292228132_3359934899175768527_n

كتب / عبدالله العزازي في إطار استعدادات الإسكندرية للعام الدراسي الجديد اجتمع الأستاذ جمعه ذكري مدير المديرية والأستاذة عزة شعبان وكيل المديرية مع التعليم العام و التعليم الفني مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد الدراسية وجميع مديري إدارات اللامركزية والتخطيط والمتابعة والأمن والاتصال السياسي و المتابعة والتعليم الخاص وجميع المراحل التعليمية والقرائية ورياض الأطفال وذلك لوضع الأطر العامة في مستهل العام الدراسي .

وشدد ذكري على ضرورة تشكيل لجان من كل إدارة لمتابعة أعمال الصيانة البسيطة والشاملة و موقف الكتب المدرسية ، وكذلك تكليف التوجيه الفني بفحص الكتب فنيا من حيث أخطاء الطباعة أو أخطاء علمية أو شكل الكتاب أو أية مقترحات يتم تجميعها في تقرير موحد لدى موجه عام المادة .

كما شدد على تحقيق الانضباط المدرسي من خلال الالتزام بطابور الصباح وتفعيل الأنشطة والسلام الوطني لغرس الانتماء والالتزام بالإشراف اليومي وعدم انفرد معلم بجدوله كاملا في الصف الثالث الإعدادي أو الصف الثالث الثانوي لمحاربة الدروس الخصوصية ، كما أكد على إعادة توزيع المعلمين لسد العجز بالندب ولو كان جزئيا عملا بالكتاب الدوري رقم 17 لسنة 2016 .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة