اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مصادر : نقل معلم وسائق بمكتب وكيل التعليم بالشرقية لتقاضيهما رشوة

تعليم الشرقية

كتب / عبدالله العزازي

أكدت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، أنه تم ضبط اثنين من العاملين بمكتب وكيل أول وزارة التربية والتعليم أثناء تقاضيهما رشوة ومبالغ مالية نظير التدخل لتعيين أحد القيادات بالإدارات التعليمية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن وكيل أول الوزارة تلقى شكوي من أحد مديري الإدارات التعليمية بمراكز شمال الشرقية تفيد طلب كل من “م. ر ” – معلم خبير رياضيات منتدب للمكتب الفني لوكيل أول الوزارة، والسائق الخاص بوكيل أول الوزارة ويدعي “ه” سائق بالتربية والتعليم رشوة مالية كبيرة مقابل التدخل لدى وكيل الوزارة لتعيينه بأحد المناصب القيادية بإحدي الإدارات التعليمية بمنطقة شمال الشرقية.

وأوضحت المصادر أنه بناء على المعلومات قرر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية إحالة الشكوي إلى الشئون القانونية بالمديرية، وأثبتت الشئون القانونية صحة الواقعة وصدر قرار بإلغاء ندب المعلم الخبير الذي كان يشغل منصبًا مرموقًا بمكتب وكيل أول الوزارة وصدرت له نشرة نقل إلى إدارة فاقوس التعليمية كمعلم رياضيات، وعقب تدخل أحد الأشخاص من خارج الإدارة تم تغيير مسار النشرة وتغييرها إلى معلم رياضيات بإدارة بلبيس التعليمية وكذلك صدرت نشره للسائق بنقله إلى إدارة مشتول التعليمية بدلًا من إدارة الصالحية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة