اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم سوهاج : الإعلان عن مسابقة قريبًا لتعيين 100 معلم وأخصائي مساعد

محمد حسام الدين - تعليم سوهاج

كتب / عبدالله العزازي

أعلن محمد حسام الدين مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج عن توفير 100 فرصة عمل للمعلمين بمختلف مدارس المحافظة من خلال ما تبقى من حصة المحافظة فى مسابقة الـ 30 ألف معلم الماضية.

وأوضح حسام الدين – فى تصريحات خاصة – أن فرص العمل تشمل 40 معلما لمادة الرياضيات و30 لمادة العلوم و30 فرصة لرياض الاطفال وسوف تكون الاولوية لابناء المراكز التى فيها عجزا كبيرا مثل مراكز سوهاج الجنوبية دارالسلام وجرجا والبلينا.

ولفت إلى أن الفائزين سوف يكتبون إقرارا بالعمل لمدة 5 سنوات فى أماكن العجز، موضحًا أنه جارى العرض على المحافظ الدكتور ايمن عبدالمنعم لإعلان المسابقة.

وأضاف أن مدارس سوهاج تشهد عجزا شديدا فى المعلمين وأن مسابقة الـ 30 ألف معلم تسببت فى نقل حوالى 400 معلم خارج المحافظة من ابناء المحافظات الاخرى فى مقابل عودة 4 معلمين إلى سوهاج.

وقال وكيل وزارة تعليم سوهاج إن المديرية تقوم حاليا بعمل التخفيف عن عبء المعلمين بتنفيذ نظام الانتداب بين المعلمين فى مختلف المدارس تحقيقا لاستقرار المعلمين والتيسير عليهم.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة