اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

المتعاقدون صداع في رأس التعليم والوقفة الاحتجاجية خطوتهم القادمة

كتب / أحمد علي

اكدت شيماء شعبان منسقة ائتلاف تمرد معلمي مصر عن محافظة المنوفية ان متعاقدي المعلم المساعد 2014 الذين لم يعينوا لحد الان مثل زملاؤهم الذين تم تعيينهم رغم استيفائهم كل متطلبات التسكين على معلم اصبحوا صداعا مزمنا في وزارة التربية والتعليم يهدد بالانفجار .

وشددت شيماء ان الخطوة القادمة التي عقد عليها المتعاقدون هي تنظيم وقفة احتاجية ممكن تصعد الى الاعتصام امام الوزارة للمتعاقدين من جميع المحافظات لما وجدوه من اهمال القيادات المسئولة بوزاره التعليم في ايجاد حل سريع لمشكلتهم .

واوضحت ان اعضاء مجلس الشعب من نواب البرلمان هم من اصبحوا فقط صوتهم المسوع في الوزارة دون الالتفات الى المعلمين .

وصرحت ان نادية عبد الله مديره التنسيق يالتعليم العام تبذل قصارى جهدها من اجل حل مشكلة شباب المعلمين وانها شخصيا تقوم بالتواصل مع وكلاء المديريات المختلفين تليفونيا من اجل سرعه ارسال اوراق المتعاقدين وان الاسبوع القادم سوف يشهد اجتماع كلا من التعليم العام بوزارة التعليم والمستشار القانوني للوزارة ومديرالاكاديمية المهنية للمعلمين لحل مشكلة كل المتعاقدين وتعيينهم على ملحق قرار بوصول جميع الكشوفات من المحافظات .

وشددت شيماء ان شباب المعلمين يهونون ويظلمون وتهدر حقوقهم فكيف يرتقي البلد وحال المعلم فيه هكذا وفي البلدان المتقدمة لو حدثت مثل هذه المشكلة في التعليم فلكان تم على الفور اقالة جميع المتسبين في المشكلة وتعيين جميع المتعاقدين ولا يكون الرد بأن يتم العرض والافادة بدون جدوى وعمل حساب لعامل الزمن واهدار الحقوق بلا مدفاع عنها .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة