اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

273 مدرسة تستعد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ

كتب / عبدالله العزازي

إستعدت 273مدرسة بمحافظة كفر الشيخ لبدء الدراسة بها في الفصل الدراسي الثاني ، غداً السبت ،نظام الفترتين، ومدارس التعليم الفني، وعدد من مدارس التعليم الثانوي العام، أما باقية المدارس فستفتح أبوابها للطلاب ، بعد غد الأحد كأول يوم في الفصل الدراسي الثاني الجديد.

وقال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن الدراسة ستبدأ في 273 مدرسة بالفصل الدراسي الثاني، منها 166 مدرسة ابتدائية و83 مدرسة إعدادية و4 مدارس ثانوية و20 مدرسة للتعليم الفني بإجمالي 273 مدرسة، اما باقي المدارس فستفتح أبوابها يوم الأحد.

وأضاف، أن جميع مدارس محافظة كفر الشيخ في 13 إدارة تعليمية ،انتهت من الاستعدادات لاستقبال الفصل الدراسى الثانى من حيث أعمال النظافة العامة والصيانة والإضاءة وتوفير الديسكات ومراجعة أنصبة المعلمين بكل مدرسة ،وسد العجز بها بالتنسيق مع مديرى الإدارات التعليمية وموجهي العموم كل مادة.

وقال عثمان ، إن الكتب المدرسية تم توافرها بنسبة تجاوزت 90% لجميع المواد وتم تسليم الكتب إلى المدارس والتنبية عليها بتسيلم الطلاب الكتب مع أول يوم من الفصل الدراسى، مؤكداً أنه تم التنبيه مجددا على مديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس بتنفيذ الأنشطة المدرسية وتفعيل مجموعات التقوية من اليوم الأول والتأكيد على العمل والجدية.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أن البرنامج الإذاعى لليوم الدراسى الأول، سيتناول الطلاب أعياد الشرطة واستقبال الرئيس للفريق القومى لكرة القدم،إضافة للإشارة للمشروعات القومية التي تشهدها المحافظة التي سيفتتحها الرئيس قريباً .

روابط نرشحها لكم

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لمواعيد امتحان الثانوية والدبلومات اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

بدء التقديم للإعارات لبعض الدول اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة