اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

نقابة المعلمين : انطلاق مبادرة ” معلم أفضل ” لتدريب المعلمين

كتب / عبدالله العزازي

انطلقت منذ قليل أولى فاعليات مبادرة ” معلم أفضل “، بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية بالجزيرة، للتدريب على برنامج “معلم محترف معتمد” وفقًا للمعايير الدولية.

وقالت نقابة المهن التعليمية فى بيان لها، إن انطلاق المبادرة بحضور كلاً من الدكتور عيد عبد الواحد مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين ، والدكتور أحمد إمام حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية، نيابة عن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، وخلف الزناتي القائم بأعمال نقيب المعلمين، والدكتور محمد راشد المطيري ممثل البورد البريطاني في مشروع مبادرة “معلم أفضل” بالشرق الأوسط ، وماجدة العرفي رئيس مجلس إدارة أكاديمية باركي للتدريب ، والدكتور محمد عبد النور استشاري التدريب باتحاد المعلمين العرب ومسؤول المبادرة في مصر ،بالإضافة إلى عدد من القيادات النقابية والتنفيذية .

وأشارت النقابة إلى أن تلك المبادرة تـأتي بالتعاون بين اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، والبورد البريطاني.

,أكد خلف الزناتي القائم بأعمال نقيب المعلمين ، أن مبادرة ” معلم أفضل ” سيتبعها عدة دورات أخرى ، بهدف المساهمة في تطوير العملية التعليمية ، وخلق جيل من المعلمين قادر على إدارة المنظومة التعليمية بأعلى معايير الجودة العالمية .

وأوضح ” الزناتي ” أن الهدف من المبادرة هو إيجاد فرص عمل احترافية للمعلمين في السوق المحلي والدولي ، وتحقيق أعلى النتائج في المنظومة التعليمية بإتقان وسائل وأساليب التعليم الحديث .

وأضاف ، أن المبادرة تهدف أيضاً إلى مواكبة المتغيرات العالمية واستخدام تكنولوجيا التعليم المتطورة ، وتحقيق متطلبات ومعايير الأمن والسلامة الدولية في بيئة التعليم ، وتحسين مستوى الأداء الإداري في المنظومة التعليمية .

وقال ” الزناتي ” : ” إن نقابة معلمي مصر لها شخصيتها الإعتبارية ولها عدد 53 نقابة فرعية و315 لجنة نقابية على مستوى الجمهورية تقوم جميعاً بتقديم كافة الخدمات الممكنة والمتاحة لأعضائها المعلمين في ربوع مصر كافة “

روابط نرشحها لكم

لمواعيد امتحانات الأزهر اضغط هنا

لوظائف الكويت اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لمواعيد امتحان الثانوية والدبلومات اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

بدء التقديم للإعارات لبعض الدول اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة