اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

إقبال كثيف من معلمي جنوب الصعيد على مبادرة ” معلم أفضل “

كتب / عبدالله العزازي

انطلقت منذ قليل فعاليات البرنامج التدريبي ” معلم محترف معتمد ” ضمن مبادرة ” معلم أفضل ” في النقابة الفرعية للمعلمين في قنا ، والتي تنعقد في الفترة من 1 إلى 5 أبريل الحالي .

في حضور عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا ، وجابر حمزة رئيس النقابة الفرعية بقنا ، ويحيى الخلاوي أمين النقابة الفرعية ، والدكتور محمد عبدالنور استشاري التدريب باتحاد المعلمين العرب .

وصرح جابر حمزة رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بقنا ، بأن مبادرة ” معلم أفضل ” تعد باكورة المبادرات التي تهتم بالتنمية المهنية للمعلم في الصعيد ، لافتاً إلى أن هناك إقبال كثيف من معلمي جنوب الصعيد ” قنا والأقصر وسوهاج وأسيوط والمنيا ” على المشاركة في برنامج ” معلم محترف معتمد ” ، بالإضافة إلى مدير المدرسة الثانوية الشرعية التابعة لوزارة الأوقاف في سوريا طارق ناجي ، للتدريب أيضاً .

ومن جانبه ، توجه الدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني في الشرق الأوسط ، بالشكر للدكتور محمد عبدالنور استشاري اتحاد المعلمين العرب للتدريب على الجهد المبذول في إنجاح تلك المبادرة في المحافظات التي تمت بها المبادرة حتي الآن .

يذكر أن تلك المبادرة تأتي برعاية اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي القائم بأعمال نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب وبالتعاون مع البورد البريطاني وأكاديمية باركي للتدريب وكيل البورد في مصر في مجال التعليم .

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة