اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

التعليم: جهات سيادية تشرف على تأمين امتحانات الثانوية العامة هذا العام

كتب : أحمد سعد

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن اجراءات تأمين امتحانات الثانوية العامة التي تشرف عليها جهات سيادية في الدولة من المتوقع ان تمنع تسريب الاسئلة والغش الالكتروني بنسب تتراوح بين 80% و90% مشيراً إلي ان الدولة بكافة اجهزتها في سباق لمواجهة الغش بكافة أنواعه سواء كان الغش العادي و المتعارف عنه أو الغش الالكتروني بواسطة اجهزة المحمول او باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص. 


وتواصل لجنة امتحانات الثانوية العامة برئاسة الدكتور رضا حجازي والمسئولين عن الإدارة العامة للامتحانات استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة التي تنطلق 4 يونيو المقبل حيث تم الاجتماع مع رؤساء الكنترولات للاتفاق علي الخطط النهائية لتأمين الامتحانات ومواجهة اجراءات مكافحة الشغب.. كما تم الاتفاق علي طباعة 7 ملايين كراسة “بوكليت” لتغطية اعداد الطلاب في كافة المتقدمين لأداء الامتحانات في كل الشعب سواء العلمي علوم أو العلمي رياضة أو الأدبي. كما أكد  د.رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم العام انه تم الاتفاق علي آليات التصحيح مع اللجان الفنية المكلفة بوضع الأسئلة في ضوء الملاحظات وردود الافعال التي رصدتها الوزارة في امتحانات “البوكليت” التجريبية ..

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لكشوف ترقية المعلمين حسب محافظتك اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة