اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

مدير إدارة سيدي سالم التعليمية بكفرالشيخ يتفقد عدد من لجان الشهادة الإعدادية ويؤكد علي منع إستخدام التليفون المحمول داخل اللجان

كتب حمادة زايد

تفقد اليوم الأربعاء محمود الرويني مدير عام الادارة التعليمية بسيدي سالم عدد من لجان الشهادة الإعدادية بمدارس الادراة حيث تفقد مدرسة القصابي الاعدادية بنات ومدرسة زكريا شتا للتعليم الاساسي بسد خميس ومدرسة لاصيفر الاعدادية ومدرسة الملاحة .

وأكد محمود الرويني مدير عام الادارة التعليمية بسيدي سالم بان الامتحانات في إدارة سيدي سالم التعليمية بكفرالشيخ تسير على اكمل وجه ولا توجد اي مشاكل في اللجان، ،وأن غرفة العمليات بالادراة ، لم ترصد أي مخالفات أو شكاوى من الطلاب او المعلمين، مؤكداً أنه شدد على توفير سبل الراحة لأبنائه الطلاب من مبردات مياه وتهوية وإضاءة.

وقال مدير عام الادارة التعليمية بسيدي سالم بأن الامتحانات جاءت من المقرر ومن الكتاب المدرسي، وفي مستوى الطالب المتوسط، وبسؤاله للطلاب أكدوا أن الامتحان من المقرر ولا صعوبة في أجزائه.

وشدد الرويني علي عدم اصطحاب اي تليفونات محمولة داخل اللجان ومن يخالف ذلك يتم عمل محضر اثبات حالة بالواقعه وتبليغه شخصيا بذلك ، وان التليفون المحمول مصرح  لرئيس اللجنة فقط للتواصل مع الادارة ، وشدد ايضا علي عدم الأدلاء باي اخبار او معلومات تخص الامتحانات الي اي  وسيلة اعلامية سواء مسموعة او مرئيه او مقروءه .

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة