اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

معاونو وزير التربية والتعليم يهددون باللجوء إلى القضاء

553

قال طارق نور الدين أحد معاوني وزير التربية والتعليم في تصريحات له: “سنتقدم أنا وزملائى خلال أيام لرفع قضية بالقضاء المستعجل بسبب سحب قرار معاونى وزير التعليم رقم 126 في 2 /4/ 2015”.. وأضاف: “لدينا تقارير جميع الجهات المعنية التي تثبت نزاهة وشفافية المسابقة وموقعة من أعضاء لجنة محترمة مشكلة بقرار وزارى وفق قرار مجلس وزراء، وجميع أعضائها يشغلون مناصب رفيعة المستوى بديوان الوزارة وعلى رأسها وزير التعليم السابق”.

وتابع: “حصلنا على تدريبات كبار القادة من داخل وخارج الوزارة وتدريبات عالية في القيادة والإدارة، وهو شرط أصيل للاختيار، والذي نتميز به أنا وزملائى من تم اختيارهم بالمسابقة عن زملائنا المتقدمين”.

وأردف: “نوجه التحية إلى وزير التعليم الحالى الدكتور محب الرافعى، ونتمنى لو ثبت أي تلاعب يقوم بتحويل المتلاعبين للنيابة فورا”.. وقال: “وفقًا لتصريحات الوزير فقد صدر قرار الإقالة بعد إجراء تحقيقات حول المسابقة، لكن لا أعلم لماذا لم يحوّل أعضاء لجنة الاختيار للنيابة العامة حتى الآن”

إظهار المزيد

ahmad elmaazon

باحث دكتوراه مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة