اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

“شباب تحيا مصر ” ردًا على فيتو : الفنكوش في نظرك يمثل حياة الآلاف من الباحثين و العلميين الذين لن تعرفهم

أصدر  محمد بسيوني رئيس ” شباب تحيا مصر” بيانًا عاجلًا لما تم نشره على موقع فيتو بشأن مشروع بنك المعرفة ورؤية الوزارة برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لدمج التكنولوجيا بالتعليم وتفوه رئيس تحرير الموقع بلفظ “الفنكوش ” عن المشروع

وجاء نص البيان كما يلي

أدهشني أن أري مقالاً يتحدث عن شباب مصر بتلك السذاجه دون سرد للحقائق و صدمت عندما علمت أن كاتب المقال رئيس تحرير ! لا تعليق !!

لقد استشهدت بصورة تيشرت لدعم الدكتور طارق شوقي هذا التيشرت ليس ماده للبيع و للشراء بل لقد سرقت محتوي التصميم من صفحتي الشخصيه علي فيسبوك و روجت له علي أساس ذلك !!!

عزيزي الخمسيني تقبل النصيحه من إبنك الصغير ليس عليك أن تأخذ شئ من صفحتي الشخصيه لايخصك قبل أن تستأذن و تسأل هل هو قابل للنشر أم لا فهذه الأخلاق وإلا خلاف ذلك فهو يسمي سرقه كما علمتونا و نحن صغار !!

سوف أرضي تطفل سيادتك و أشرح لك موضوع التيشرت وهو ليس به أي عبارة دعم “ادعم طارق شوقي” كما ذكرت و بنيت مقالك فسيادتك لاتبدو متقناً للإنجليزيه أيضا فدعني أتقمص اليوم دور معلم لكي أفيدك ببعض المعلومات التي أكسبتني الحياة إياها We trust you تعني نحن نثق فيك وليست ندعمك أما عن هذا التيشرت فهو ليس للبيع وهو مخصص للإحتفال بعيد ميلاد الدكتور طارق شوقي الستين و التيشرت مخصص فقط لأفراد الأسره و الأصدقاء كما تلاحظ علي يسارك بأعلي التيشرت طبع تاريخ 12 يونيو وهو ذكري مولد الدكتور طارق شوقي ..

هناك العديد من الدخلاء علي المهنه الكريمه “الصحافه” يدفع لهم فيكتبوا مثل تلك الأخبار فأتمني أن لاتكون من ضمنهم فسيادتك تملك تاريخ صحفي مشرف و الأولي عليك قبل كتابة أي شئ أن لا تقع في تلك الأخطاء الساذجه فسيادتك رئيس تحرير جريده اسبوعيه ..

لقد تجنيت علي الدكتور طارق شوقي في كتابك و أنا لست موكلاً عنه لأرد لكنني أرد في سياق ما تمت مهاجمتي به .. علماً بأن ما قلت عنه يقود حمله بنفسه و كلمات خزعبليه لا ادرك فائدتها لا يتحدث إلي ابنائه و هم اصدقائي منذ زمن إلا مره في الاسبوع و قلما تحدث فهو يبدأ العمل ٩ صباحا و احيانا ٨ صباحاً حتي منتصف الليل .. وهو له حق الرد علي إدعائك ..

فعندما تحدثت عن طبيعة الدعم و من أين تطبع تلك التيشرتات ذكرتني بجملة الاديب دوستوفيسكي عندما قال كل يفكر حسب ميوله النفسيه . فتش عن ميولك النفسيه تعرف من أنت ..

أما عن مشروع بنك المعرفه الذي تجنيت عليه فأنا لا أريد أن أكون عنصرياً عندما أكرر لك كلمة خمسيني بل هي وصف فعلا لما تمر به من نقص في الخبرات التكنولوجيه و افتقار واضح لمهارات اللغه الانجليزيه فتبدو كما تبدو عليه الآن من انسان يهاجم ما ينقصه سوف أعذرك عندما تتحدث عن موقع معرفي باللغه الانجليزيه بهذا الشكل فربما تجد العراقيل في الإستفاده منه لكن أوعدك بأن فريق عمل بنك المعرفه سوف يتوسع في ترجمة المصادر و الموسوعات حتي تستفاد إن كنت تريد الإستفاده من المصادر الموجوده سوف أخبرك نصيحه أخري لا تكتب بعد ذلك إلا بعد أن تجمع معلومات كافيه عن ما تكتبه لأن ذلك الموقع التافه الفنكوش في نظرك يمثل حياة الالاف من الباحثيين و العلميين الذين لن تعرفهم يوما ما لأنك لن تستطيع أن تتفهم متطلباتهم مع كل إحترامي لإستشهادك بالسيد كمال المغيث الذي لا أعرف من أين له لقب الدكتوراه هل أخذها في غفلة عنا إجلسوا مع بعض و اوضعوا خطه للنهوض بالتعليم و صدقني هنعملكم تيشرتات و هنفرح بيكم جدا ..
لا تقلق لن نلتفت إلي اي ردود بعد الآن اذا اردت ان ترد فالمجال مفتوح لك لكن اخبر سيادتك بأن كلامك و الهواء سواء .. ابنك محمد بسيوني رئيس شباب تحيا مصر

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة