التعليم العام

ننشر القرار الوزاري الخاص بزيادات مصروفات المدارس الدولية

ياسمين بدوي / البلد

ننشر القرار الوزاري الرسمي الذي أصدره الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، برقم 174 بتاريخ 22 مايو 2017، بشأن نسب زيادة مصروفات المدارس الدولية.

ونص هذا القرار على أن تعدل الفقرة 5 من المادة 4 من القرار الوزاري 422 لسنة 2014 بشأن ضوابط وتنظيم العمل بالمدارس الخاصة التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة “دولية”، لتؤكد على عدم زيادة المصروفات الدراسية بالنسبة لجميع الطلاب المستجدين وغير المستجدين بما لا يجاوز 7 % سنويًا.

وقال الوزير في القرار الوزاري إنه في حالة تظلم الممثل القانوني بالمدرسة من المصروفات الدراسية، يتقدم إلى الإدارة العامة للتعليم الخاص بالوزارة، للعرض على لجنة شئون المدارس التي تطبق المناهج ذات طبيعة خاصة، للنظر في التظلم ومن ثم العرض على وزير التربية والتعليم بدءا من العام الدراسي 2017/2018.

ونص القرار على أن تزداد المصروفات الدراسية بنسبة 7 % أخرى للعام الدراسي 2017/2018 فقط، وذلك مرة واحدة للمدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية).

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة