[sg_popup id="1"]
الرئيسية » التعليم العام » أولياء أمور المدارس الخاصة يرفضون زيادة مصروفات المدارس الخاصة والتلاعب

أولياء أمور المدارس الخاصة يرفضون زيادة مصروفات المدارس الخاصة والتلاعب

مدارس خاصة أولياء أمور المدارس الخاصة يرفضون زيادة مصروفات المدارس الخاصة والتلاعب

أعلن ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة وإتحاد أمهات مصر خلال بيان صحفى له، رفضهم الزيادة التى أقرتها وزارة التربية والتعليم اليوم لمصروفات المدارس الخاصة والتى وصلت إلى 7%، حيث تسألت الحملة فى بيان صحفى لها: «ما هى الخدمة التعليمية في الزيادة المقدمة  علي مصروفات المدارس الخاصة نظير هذه الزيادة الغير مبررة والتى تمثل عبء إضافي على ولى الأمر؟».

وقالت هبة علام، أدمن حملتى اتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن هناك رقابة جادة من الوزارة والإدارات التعليمية على المدارس الخاصة، حيث أن أغلب المدارس الخاصة تقوم بتقنين أوضاعها مع  قسم التعليم الخاص في الإدارات التعليمية وعليه وجب إلزام المدارس بتلقي المصروفات من خلال حساب بنكي لضمان عدم التلاعب بالمصروفات وضمان حق الحكومة في الضرائب المستحقة.

وأضافت هبه علام، أن «هناك بعض المدارس الخاصة التي تهدد ولى الأمر بدفع الزيادات المبالغ فيها من المدرسة والغير مقررة من الوزارة أو زيادة كثافة الفصول إلى 45 طالب»، وتساءلت: «هل ولى الأمر يقوم بإدخال أولاده مدرسة خاصة بمبالغ كبيرة حتى يكون كثافة الفصل 45 طالب مثل المدارس التجريبى».

ولذلك قرر ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة واتحاد أمهات مصر بعمل استبيان لجمع أسماء المدارس المخالفة والتى سيقوم بتقديمها للوزارة ويطالب بفتح تحقيق كامل لهذه المدارس.

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا

تعليق واحد

  1. Really informative post.Much thanks again. Awesome.