اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

التعليم : تعليمات بالتأكد من سلامة وتأمين مراكز توزيع أسئلة الثانوية العامة

حضر خالد عبدالحكم مدير عام الادارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم ، الاجتماع الخاص باستعدادات امتحانات الثانوية العامة ، والذي عقدته مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، برئاسة محمد عبد الهادي مدير المديرية.

وخلال هذا الاجتماع ، تحدث “عبد الحكم” مع مديري عموم الادارات التعليمية ، ووكلاء الادارات التعليمية ، حيث تم التشديد على ضرورة تنفيذ كل التعليمات الخاصة ، بأعمال تأمين الامتحانات ، والتأكد من سلامة وتأمين الأماكن التي تم اختيارها لتكون مراكز لتوزيع الأسئلة.

كما تم التشديد أيضا على التأكد من تواجد طفايات حريق صالحة للاستخدام بجميع السيارات التي ستنقل اوراق الاسئلة ، بالاضافة إلى الاهتمام بوجود تعاون تام بين كل ادارة تعليمية وبين رؤساء لجان سير الامتحانات ، لتذليل الصعاب وإزالة جميع السلبيات أولًا بأول.

وقد قام “عبد الحكم” بالرد علي الاستفسارات الخاصة بخط سير سيارات نقل كراسات الامتحان ، ابتداء من الاستلام من المطبعة السرية حتي التسليم للجنة النظام والمراقبة وفقا لخط السير المسبق اعتماده رسميًا


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة