اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

12 لجنة امتحانية للثانوية العامة بالسويس

 

السويس / أيمن سمير

أكد عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس استعداد مديرية التربية و التعليم لإجراء امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد المسمى بالبوكليت و ذلك فى الأحد 4/ 6 و تستمر إلى السبت 24 / 6 / 2017 حسب ما قررته وزارة التربية و التعليم فى وقت سابق .

و أوضح رضا سليمان مدير إدارة شئون الطلبة و الامتحانات أنه من المنتظر أن يتقدم للامتحان من الطلاب النظاميين نحو 3770 طالباً و طالبة بالإضافة إلى 6 طلاب بتعليم المكفوفين و 151 من طلاب المنازل يؤدون الامتحان فى 12 لجنة امتحانية .

و فى إطار إتمام كافة الاستعدادات الخاصة بأعمال الامتحانات تعقد مديرية التربية و التعليم بالسويس بحضور قيادات التعليم اجتماعاً موسعاً مع رؤساء و مراقبى لجان الثانوية العامة فى تمام الساعة 9 صباحاً من يوم الجمعة 2 / 6 / 2017 بديوان المديرية .

و يأتى على رأس جدول أعمال الاجتماع مناقشة حزمة التعليمات الوزارية بشأن سير اللجان و انضباطها كما يناقش الاجتماع احتياجات الاستراحات الخاصة بأعضاء اللجان و عددها 13 استراحة موزعة بين مدارس إدارات شمال و جنوب و الجناين التعليمية .

من جانبه أكد مصطفى فتح الله مدير إدارة أمن المديرية انتهاء كافة إجراءات تأمين اللجان و التنسيق مع مديرية أمن السويس لتوزيع الأكمنة الشرطية فى محيط اللجان من أجل تهيئة أجواء امتحانية مستقرة .


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة