اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتالتعليم الأزهري

قطاع المعاهد الأزهرية ينفى تعديل جدول امتحانات الثانوية الأزهرية

كتب / عبدالله العزازي

حذّر قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة فضيلة الدكتور أبو زيد الأمير طلابَ الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها، من الانسياق وراء أي أخبارٍ مُضلِّلة، تهدف إلى استنزاف الطلاب ماديًّا وفكريًّا؛ من خلال نَشْرِ نماذجَ كاذبةٍ لامتحانات “البوكليت”، وادّعاء أنها مُسرَّبة من لجان الامتحانات، وهي في الحقيقة لا أساس لها من الصحة جملةً وتفصيلًا.

وأكد القطاع في بيان له أنه لم يتم أي تعديل إطلاقًا في مواعيد جداول الثانوية الأزهرية بأقسامها، سواء بالتقديم أو التأخير، وأن الجداول المنشورة بالمناطق والموجودة بالمعاهد الأزهرية والمنشورة على بوابة الأزهر هي الجداول المعتمدة دون غيرها، وعلى الطلاب عدم الاعتداد بأي أخبار أخرى تتعلق بتعديل جداول امتحانات الثانوية الأزهرية 2017.

وكان عدد من صفحات التواصل الإجتماعى، تداولت أنباء عن تعديلٍ في مواعيد امتحانات الشهادة الثانوية، وأهاب قطاع المعاهد الأزهرية بأبنائه الطلاب، عدمَ الاعتماد على أي أخبارٍ من أي مواقعَ أو صفحاتِ تواصُلٍ اجتماعيٍّ غير رسميّة.

يذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسمين الأدبى والعلمى بدأت الأسبوع الماضى، ومن المقرر أن تنتهى في الرابع والعشرين من شهر يونيو القادم

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة