اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الفني

فتح باب القبول لدفعة جديدة بمدراس التمريض بالمنوفية

أعلنت الدكتورة هناء سرور  وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، عن فتح باب القبول لدفعة جديدة من حملة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2017 / 2018 للالتحاق بمدارس التمريض التابعة للمديرية .

وأوضحت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، فى بيان لها اليوم، ان التقديم سيستمر حتى 13 من الشهر الجارى، على أن يكون التقدم بمدارس التمريض بكل مركز على حدى، طبقا لمكان الحصول على الشهادة الإعدادية، ووفقا للشروط والقواعد الموضحة.

وأشارت وكيل وزارة الصحة، أن مدة الدراسة 5 سنوات، ويكون القبول طبقا لاعلى المجاميع المتقدمة ويتم تحديد الحد الأدنى للقبول بعد الأنتهاء من أعمال التنسيق، وتتراوح الأعداد المقبولة بالفصل الواحد بين 25 إلى 30 طالب وطالبة، ولا يقل سن الطالب عن 15 عاما ولا يزيد عن 18 عاما فى أكتوبر المقبل. 

وأكدت وكيل وزارة الصحة أن مدارس التمريض تقدم خدمات متميزة للمستشفيات المختلفة بمحافظة المنوفية، وتساعد فى تخريج طلاب متخصصين فى الخدمة الطبية بشكل كبير مما يدعم ويسهل على الارتقاء بالمنظومة الصحية بشكل كبير. 

 


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية اضغط هنا

لنتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

لنتيجة الدبلومات الفنية اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

دليل اختبارات القدرات اضغط هنا

لمصروفات الجامعات الخاصة المعتمدة اضغط هنا

لكل تفاصيل تنسيق الجامعات اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة