اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

تعليم مطروح : انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2022

أكد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أنه لا صحة إطلاقاً لما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح وتجرى حالياً أعمال المراجعة ورصد الدرجات داخل الكنترول.

وأوضح شحاته، أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، سيقوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية عقب الانتهاء من كافة أعمال المراجعة و الرصد، مشيرًا إلى أن النتيجة سيتم إعلانها بعد الاعتماد على الصفحة الرسمية لمحافظة مطروح، والصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وموقع وزارة التربية والتعليم.

ونصح وكيل الوزارة أولياء أمور الطلاب بعدم الانسياق وراء أي صفحات أو مواقع تروج لأي شائعات خاصة بإعلان النتيجة، موضحاً أنه وجه العاملين بلجنة النظام والمراقبة بضرورة التحلي بالأمانة المهنية والمصداقية وتقدير المسئولية والدقة في الأداء من أجل حصول أبنائنا الطلاب على حقوقهم كاملًا.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة