اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تجنبًا للشائعات . الفائزون بمسابقة 30 الف معلم يطالبون بتحديد موعد رسمي لتسلُم العمل

11741767_986762241369016_2088143137_n

طالب مغازي غنام المتحدث الرسمي وممثل الفائزين في مسابقة ال 30 الف معلم ، الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم باصدار تصريح رسمي علي موقع الوزارة بتحديد ميعاد اصدار القرار الوزاري وميعاد تسليم العمل للفائزين في المسابقة ، والرد علي الشائعات التي تدور حول الغاء المسابقة لعدم توافر ميزانية لها .

حيث قد اجتمع مغازي غنام مع الوزير من قبل وقد عرض عليه ملف مشكلات الفائزين في المسابقة ، وأهمها سرعة الانتهاء من اجراءات تعيين الفائزين في المسابقة واصدار القرار الوزاري وتسليمهم العمل فورا .

وكان رد الوزير عليه بان القرار الوزاري جاهز ومتوقف فقط علي مراجعة شهادات الفائزين في المسابقة ، وانه سيتم استلام العمل قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وبعد ذلك انتشرت الشائعات حول تجميد والغاء المسابقة مما ادي الي اشتعال حالة الغضب من قبل الفائزين في مسابقة ال 30 الف معلم ، ويتساءلون لما هذا التجاهل والتكتم التام من قبل الوزارة وعدم اصدار تصريح رسمي من الوزير باستمرارية المسابقة.

وخصوصا ان هذه المسابقة أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي بنفسه في عيد المعلم العام الماضي ، وكذلك تم اخذ موافقة المالية عليها ، وتم اعتمادها وتوفير ميزانية لها ، وتم ادراجها في الميزانية الجديدة ، وكذلك تم اعتمادها من المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء وتطبيق قرار محو الامية علي الفائزين في المسابقة ، وان المسابقة اوشكت علي الانتهاء ومتوقفة فقط علي استلام العمل .

لذلك يطالب الوزير بسرعة الرد علي تلك الشائعات واصدار القرار الوزاري وتسليمهم العمل فورا .

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/18494/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة