اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وزير التعليم يكلف بوضع قناة السويس فى المناهج الدراسية وتغيير خريطة مصر

وزير

كلف الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم القائمين على المناهج الدراسية ومركز المناهج بوضع قناة السويس الجديدة والافتتاح الأسطورى الذى يتم 6 من أغسطس الجارى، بالإضافة إلى تغيير خريطة مصر فى المناهج الدراسية للفصل الدراسى الثانى من العام الدراسى 2015 – 2016 على حد قوله

وأضاف سيادته أنه لابد من وضع هذا الحدث الأهم والتاريخى والذى يترقبه العالم بأكمله فى المناهج الدراسية، بالإضافة إلى تغيير خريطة مصر بوضع قناة السويس الجديدة ضمن الخريطة فى كتب الجغرافيا والتاريخ للطلاب.

وأوضح أن المناهج تتضمن أهمية المشروع الاقتصادية ودور القوات المسلحة فى حفر القناة خلال وقت قياسى، مؤكدا أنه لا بد من وضعها فى المناهج وقف رؤية المختصين فى المناهج الدراسية بمشاركة أساتذة الجامعات ومسئولى مركز المناهج.

وأضاف سيادته أن الوزارة عقدت لجانا وورش عمل بدأت أمس وتستمر حتى نهاية الأسبوع هدفها مراجعة المناهج الدراسية جميعها كتابا كتابا، موضحا أن متخصصين من مستشارى المواد والقائمين على المناهج يراجعون الكتب قبل طباعتها.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/19026/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة