اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الفني

محافظ البحيرة تكرم الطلاب الفائزين فى مسابقة التعليم الفنى

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على أن التعليم الفنى هو قاطرة التنمية فى مصر ولابد من تقديم كافة أنواع الدعم لتنميته وتطويره.

وأشار إلى أن منتجات مدارس التعليم الفنى بنطاق المحافظة بلغت أرباحها هذا العام 8 مليون جنيه بزيادة أكثر من 2 مليون جنيه عن العام الماضى.

كما أكدت محافظ البحيرة فى بيان على التوسع فى تطبيق منظومة التعليم المزدوج بنطاق المحافظة و إقامة معرض كبير للمنتجات الخشبية التى تتميز بها مدارس التعليم الفنى والتى تعد نموذجا يحتذى به جنبا إلى جنب فى انتاج المواد الغذائية والملابس الجاهزة وأعمال اللحام.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الطلاب الفائزين فى مسابقة المهارات لطلاب التعليم الفنى فى الملابس الجاهزة واللحام والعجائن والمخبوزات والذى إقيم بمركز إعداد القادة التربويين بمدينة دمنهور.

شارك فى حفل التكريم محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم و مسعود الفقى مدير عام التعليم الفنى ودعاء قنديل المشرف العام على التعليم المزدوج بالبحيرة و إبراهيم شاهين نقيب معلمى البحيرة و صبحى محمود مدير عام الإدارة العامة للتعليم الزراعى بالقاهرة و ممثلى وكالة التعاون الألمانى.

تم توزيع الجوائز على 180 طالب وطالبة فازوا بأعمالهم المتميزة فى مجالات الملابس الجاهزة واللحام والعجائن والمخبوزات فى المسابقة التى تقدم لها 2000 طالب وطالبة على مستوى المحافظة.

وأعلنت محافظ البحيرة على تبنى هؤلاء الطلاب المكرمين ومساعدتهم على إقامة مشروعات صغيرة لهم عن طريق جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة.

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لمقترح جدول الثانوية اضغط هنا

لألبوم محذوفات المناهج اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة