اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتجداول الامتحانات

التعليم تعلن 7 إرشادات لأداء طلاب أولى ثانوى الامتحان التجريبى

أعلنت وزارة التربية والتعليم إرشادات دخول الامتحان التجريبى لطلاب أولى ثانوى المقرر له 5 إبريل المقبل.

وأكدت وزارة التعليم، أنه على الطالب التأكد من تحديث جهاز التابلت والتأكد من اتصال التابلت بشبكة الإنترنت باستخدام الواى فاى أو الشريحة.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلن، جدول الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي من ٥ ابريل حتى ٢٢ ابريل ٢٠٢٠ والساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة، موضحا أنه سيتم اتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا وفقا للجدول، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

 

الفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار التجريبي للصف الاول الثانوي حسب المحافظة:

من الساعة ٨ صباحاً حتى ١٠ صباحاً:

القاهرة
المنوفية
كفر الشيخ
الفيوم
الاقصر
البحر الأحمر

من الساعة ١٠ صباحاً حتى ١٢ ظهراً:

الجيزة
الغربية
سوهاج
قنا
أسوان
شمال سيناء
جنوب سيناء

من الساعة ١٢ ظهراً الى ٢ ظهراً:

الدقهلية
القليوبية
البحيرة
بنى سويف
الإسماعيلية
السويس
مطروح

من الساعة ٢ ظهراً حتى ٤ عصراً:

الشرقية
الإسكندرية
المنيا
اسيوط
دمياط
بورسعيد
الوادي الجديد

استلم طلاب الصف الأول الثانوى شريحة التابلت استعدادا للامتحان الالكترونى المقرر عقده خلال شهر مايو القادم، ومن لم يتسلم شريحة التابلت الخاصة به عليه التوجه برفقة ولي أمره غدا إلى المدرسة التي حددتها الإدارة التعليمية كمقر لتوزيع شريحة التابلت، وفي حالة ذهاب الطالب بمفرده يكون معه بطاقة الرقم القومي الخاصة به.

وبعد تركيب الشريحة في جهاز التابلت الخاص به هناك عدة خطوات على الطالب القيام بها من أجل تفعيل الشريحة واستخدامها، وملخص تلك الخطوات :

يضغط الطالب على الضبط ويختار الاتصالات ثم يختار شبكات الهواتف المحمولة، ثم يختار نقاط الوصول، ثم يضغط على كلمة إضافة، ثم يكتب في خانة الاسم كلمة
TE Internet
ثم يكتب في خانة APN كلمة
Internet.te.eg
ثم يضغط علي النقاط الثلاثة التي ستظهر له في الأعلى، ثم يضغط على حفظ، وفي النهاية يضغط على الدائرة التي ستظهر له حتى يصبح لونها أزرق.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة