اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تشميع 18 مركزا للدروس الخصوصية بحى ثالث الإسماعيلية

أعلن المحاسب محمود الصورى رئيس حى الإسماعيلية، أنه تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة مكافحة مراكز الدروس الخصوصية والتصدى لهم وتشميع وغلق أى مركز للدروس الخصوصية على مستوى المحافظة مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه المراكز – تم خلال الأيام الماضية غلق وتشميع 18 مركزا للدروس الخصوصية بأرض الجمعيات وحى الزهور وأرض موظفى الحكومة بدائرة الحى بالاشتراك مع مسئولى التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.

وأضاف المحاسب محمود الصورى، أن أطقم حى ثالث قامت من رفع 121 طنا من القمامة طبقاً للإيصالات الواردة من مصنع تدوير القمامة بأبو بلح، متابعا أن جميع أطقم الحى تعمل بشكل متوازى للوصول إلى افضل نتائج فى جميع القطاعات .

وأشار إلى أنه بالتوازى مع استمرار تكثيف أعمال النظافة تم رفع كفاءة شبكة الإنارة بطول الطريق الدائرى وحول المستشفى العام لتتماشى مع التطوير الجارى بالمجمع الصحى للتأمين الصحى الشامل قبيل افتتاحه رسمياً، بالإضافة إلى أنه تم طلاء الأرصفة والبلدورات والأعمدة بطول الطريق فى نطاق الحى.

ومن جانبه قال إبراهيم سعد مطر نائب رئيس حى ثالث الإسماعيلية، إن الحملات مستمرة بالحى لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين والتفتيش على التراخيص.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة