اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

امتحان العلوم لطلاب الشهادة الإعدادية 2021 بالبحيرة

أدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة امتحان مادة العلوم

انطلقت الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021 امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي ( الشهادة الإعدادية ) بمحافظة البحيرة

وأكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على رفع درجة الإستعداد وإنهاء كافة الإستعدادات باللجان مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا وكذا الاستعدادات الخاصة بالاجراءات التأمينية للجان والكنترول ومقرات التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الإمتحانات.

كما أكد المحافظ على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، أثناء أداء الامتحان حرصا على صحتهم وسلامتهم، وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الإمتحانات، والتأكيد على إرتداء الطلاب والعاملين والملاحظين باللجان للكمامات وإتخاذ كافة التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب .

وأشار يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إلى أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة يبلغ 103803 طلاب وطالبات يؤدون الامتحانات بعدد 602 لجنة بالادارات التعليمية الثمان عشر بدائرة المحافظة، كما يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية 7183 طالب وطالبة والمتقدمين للامتحان بمدارس التربية الخاصة 160 طالب وطالبة.

مع التأكيد على وجود وسائل التهوية اللازمة داخل اللجان والإلتزام بقرارات وزارة التربية والتعليم بدخول الطلاب للجان بطابور متباعد وتوزع الكمامات عليهم، وإجراء المسح الحرارى والتعقيم وإرتداء معدات الوقاية الشخصية قبل الدخول للجان مشددا على تنفيذ الاجراءات الإحترازية بمنتهى الجدية حرصا على سلامة أبناؤنا الطلاب وجميع العاملين.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة