اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تخصيص أتوبيسات لنقل الطلبة فى وسط سيناء خلال فترة الامتحانات

بدأت مناطق وسط محافظة شمال سيناء الاستعدادت لامتحانات نهاية الفصل الدراسى الحالى بالدفع بأتوبيسات لنقل الطلبة بين المدن والقرى.
وقال المحاسب سعد بغدادى، رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء، إنه حرصاً من رئاسة مركز ومدينة الحسنة على مصلحة الطلبة والطالبات بالمركز والمدينة، وتسهيلا وتيسيرا عليهم خلال فترة امتحانات نهاية العام الدراسى الحالى، سيتم الدفع بأوتوبيس لنقل الطلبة.

وأشار رئيس مركز ومدينة الحسنة إلى أن نقل الطلبة من مدينة الحسنة إلى مدينة نخل فى تمام الساعة السابعة صباحا ابتداء من يوم السبت.

وقال رئيس مركز ومدينة الحسنة إنه يتواصل متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتا إلى أنه قام بالمرور على قريتي الجفجافه والكيلو 64، لمتابعة الخدمات المقدمه للمواطنين، ولقاء أهالى القرية، وعرض ومناقشة جميع المشاكل الخاصة بهم ووضع الحلول السريعه لها، لتسهيل مصالحهم.
وأكد تواصل الحملات الرقابية والمرور المستمر على الأسواق والمحلات التجارية فى نطاق المركز، و لضبط الأسعار ومحاربة أى مخالفات، ومتابعة توفير كافة أنواع السلع الغذائية ومحاربة إحتكارسلعة معينة للتجار والتأكيد على التزام التجار والبيع بالاسعار المقررة من قبل الحكومة.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة