اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعرف على نتيجة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء بعد اعتمادها بنسبة نجاح 84.7 ٪

اعتمد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، نتيجة الفصل الدراسي الأول “نصف العام” للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 84.7 ٪ من المتقدمين للامتحانات، في حضور حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عادل يحي محمد رئيس لجنة النظام والمراقبة.

 

يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023م بإدخال رقم الجلوس

 

علي الرابط التالي:-

 

https://natega-siani.online

 

 

وأكد المحافظ، أنه تقدم للامتحانات عدد 8 آلاف و235 طالبا وطالبة، حضر منهم الامتحان، 8200 طالب وطالبة، حصل عدد 1249 طالبا وطالبة على نسبة اقل من 50% وحصل عدد 6951 طالب وطالبة علي أعلي من 50%.

 

وهنأ المحافظ أبناء محافظة شمال سيناء باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، مشيدًا بالطلبة والطالبات المتفوقين، كما أشاد بأولياء الأمور في توفير الجو المناسب لأبنائهم للمراجعة واستذكار الدروس وتحصيل المواد الدراسية.

 

أشار المحافظ الي ان النتيجة حاليًا على موقع مديرية التربية والتعليم متاحة لجميع الطلبة والطالبات، موجهًا الشكر للعاملين في مديرية التربية والتعليم خاصة العاملين في مجال التطوير التكنولوجي علي الجهد المبذول والتيسيرات المقدمة لطلبة والطالبات.

 

بدوره قال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أن النتيجة تم إتاحتها على الموقع الرسمي للمديرية لافتا الي ان نتيجة الفصل الدراسي الثاني سيتم إرسالها على الواتساب الخاص بكل طالب علي الأرقام الخاصة بالطلبة والطالبات.

 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء عن بدء تلقى طلبات الطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحان الصف الثالث الاعدادي – الفصل الدراسي الأول 2024 من خلال اللجنة المشكلة بمقر المركز الخدمي للامتحانات بحى الزهور بالعريش, وذلك في موعد غايته 15 يوم فقط .

 

يبدأ تلقي الطلبات من يوم الأحد 2024/2/4 وحتى يوم الأحد 2024/2/18 وذلك بأن يقوم ولى الأمر بالتوجه الى مقر اللجنة بالمركز الخدمى للامتحانات بحي الزهور بالعريش لكتابة الطلب ودفع الرسوم المقررة بواقع 35 جنيه عن كل مادة من المواد التي يتضرر من نتيجتها لدى المعاون المالى باللجنة .

 

ويتوجه ولى الأمر بأصل ايصال الدفع بالاضافة الى الطلب وصورة بطاقة ولى الأمر مقر لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية بالمركز الخدمي للامتحانات لتحديد جلسة الاطلاع، يقوم الطالب وولى أمره بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع ولا يجوز الحضور مع الطالب الا لولى أمره فقط ( احد الوالدين او الاخ او الاخت ) ، ممنوع اصطحاب مدرس أثناء الاطلاع .

 

الاطلاع يكون على صورة كراسة الإجابة فقط وليس الأصل ويتم تدوين الملاحظات على النموذج المعد لذلك بمعرفة لجنة النظام والمراقبة، وفي حالة تعديل الدرجة فقط سيتم إخطار الطالب ويتم رد المبلغ للطالب عن طريق المعاون المالي بخزينة المديرية.

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة