اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الأحد.. تلقى طلبات المتضررين من نتائج الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء عن بدء تلقى طلبات الطلاب المتضررين من نتائجهم في امتحان الصف الثالث الإعدادي – الفصل الدراسي الأول 2024 من خلال اللجنة المشكلة بمقر المركز الخدمي للامتحانات بحى الزهور بالعريش، وذلك في موعد غايته 15 يوم فقط .

يبدأ تلقي الطلبات من يوم الأحد 2024/2/4 وحتى يوم الأحد 2024/2/18 وذلك بأن يقوم ولى الأمر بالتوجه إلى مقر اللجنة بالمركز الخدمى للامتحانات بحي الزهور بالعريش لكتابة الطلب ودفع الرسوم المقررة بواقع 35 جنيه عن كل مادة من المواد التي يتضرر من نتيجتها لدى المعاون المالى باللجنة .

ويتوجه ولى الأمر بأصل ايصال الدفع بالإضافة إلى الطلب وصورة بطاقة ولى الأمر مقر لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية بالمركز الخدمي للامتحانات لتحديد جلسة الاطلاع، حيث يقوم الطالب وولى أمره بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع ولا يجوز الحضور مع الطالب إلا لولى أمره فقط ( أحد الوالدين أو الأخ أو الأخت )، و ممنوع اصطحاب مدرس أثناء الاطلاع.

الاطلاع يكون على صورة كراسة الإجابة فقط وليس الأصل ويتم تدوين الملاحظات على النموذج المعد لذلك بمعرفة لجنة النظام والمراقبة، وفي حالة تعديل الدرجة فقط سيتم إخطار الطالب ويتم رد المبلغ للطالب عن طريق المعاون المالي بخزينة المديرية.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة